القائمة الرئيسية

الصفحات

لو تريد عمل او موقع تستطيع ان تعتمد عليه وتربح منه بكل سهولة اذا سأعطيك. كيفية الربح من موقع getlike اربح 10$ في يومين.

موقع اليوم تستطيع العمل عليه و تربح بدون اي صعوبة. و كالعادة في موقع احتراف Tech اريد ان اشارك معك هذا الموقع الممتاز. الذي لن تحتاج الى اي خبرة او اي استثمار منك.


ربح المال في يومين فقط من موقع getlike
اربح الدولارات يوميا من موقع getlike



وارباحك ستكون محترمة ولكن ما رأيك ان اعطيك موقع getlike مع بوت لعمل المهام بدلا منك؟. هذا يعني أنك لن تقوم بعمل اي شئ سوى سجب أرباحك من موقع getlike.

وتترك الباقي على البوت ولن اعطيك البوت فقط بل استراتيجيات. تسطيع جمع منها أكثر من 100دولار يومياً من خلال موقع getlike. لا تقلق ياصاحبي سأشرح لك كل شيء بالتفصيل الآن تابع معي.

موقع getlike هو موقع روسي يدعم طرق كثيرة تستطيع العمل عليها. لربح المال بكل سهولة ، فقط تقوم بعمل اللايكات و عمل فولو للأشخاص و الاشتراك في قنوات التليجرام. وغيره من الطرق والاستراتيجيات الأخرى في موقع getlike.


شرح موقع getlike.

الكثير من المواقع تظهر يومياً للربح من الانترنت وكل موقع له طريقة الربح الخاصة به. و بالإضافة إلى ذلك التطبيقات ايضأ ولكن هذا ليس موضوعنا. لأن موقع getlike فهو من المواقع الشهيرة الصادقة.

والتي لديها مكانة كبيرة في مجال الربح من الانترنت فهو عبارة عن موقع روسي. لديه طرق واستراتيجيات عديدة يقدمها لك موقع get like.

لكي تستطيع جني منها المال من خلالها وتلك الطرق عبارة عن مهام وتلك المهام تكون.. [ عمل لايك لمنشور على تويتر - عمل اعجاب على صورة على منصة vk. - عمل لايك على اليوتيوب - عمل اعجاب على فديو تيك توك.

عمل متابعة لحساب شخص على تويتر - عمل متابعة لشخص على تيك توك. - اشتراك في قناة يوتيوب - اشتراك في قناة تليجرام - وغيره من المهام الأخرى ].

كل دي مهام تستطيع جمع منها المال بكل سهولة وكما وضحت لك الآن انه يجعلك تعمل مهام على.. [ يوتيوب - انستغرام - تيك توك - تليجرام - تويتر - vk - ok ].

فإن موقع جيت لايك صادق ويدفع لجميع المستخدمين ومن مميزات موقع getlike. ايضأ انه سريع في جمع المال ، بالإضافة إلى ذلك يقدم موقع getlike أيضاً.

 قسم اذا كنت تريد الترويج لحساباتك الشخصية او قناتك على اليوتيوب. يعتبر شبيه لموقع vk target ومنافس له ولقد قمنا بشرح كامل عن موقع vk target. وكيف تربح منه بسهولة انصحك بالعمل هو كذلك ، يمكن ان تذهب لشرح الموقع من هنا.

ومن مميزات موقع getlike ايضأ انه يتيح لك قسم الإحالة للأشخاص لزيادة ارباحك اكثر. لقد اعجبك الموقع اليس كذلك؟ ، اذا حان الوقت للتسجيل في موقع getlike.


كيفية التسجيل في موقع getlike.

طريقة التسجيل سهلة جداً كما تسجل في مواقع الربح الأخرى. لكي تسجل في موقع getlike اتبع تلك الخطوات.


موقع getlike في مجال الربح من الانترنت
طريقة التسجيل في موقع getlike



  1. قم بالدخول لموقع getlike من خلال الرابط الذي في اخر المقال.
  2. ستجد المواقع كما موضح لك في الصورة التي امامك.
  3. تقوم بالضغط على Зарегистрироваться او باللغة العربية سجل الآن.
  4. سيوجهك الموقع الى صفحة التسجيل في الموقع ستقوم بالضغط على Регистрация او تحقق في بالعربية.
  5. تقوم بملئ البيانات المطلوبة وهما البريد الإلكتروني و كلمة السر إعادة كلمة السر كما موضح في الصورة.
  6. تقوم بحل الكابتشا و الضغط على سجل الآن او Зарегистрироваться.
  7. سيدخلك الموقع على حسابك ولكن يجب ان تقوم بتأكيد حسابك .أولا ستقوم بالضغط على تأكيد حساب الالكتروني. وسيرسل لك موقع getlike رسالة تأكيد على الحساب الذي سجلت به. ستقوم بالضغط عليها وسيتم التأكيد فوراً لحسابك لبدأ العمل.

بس كدة انت سجلت في موقع getlike بكل سهولة وحان الآن وقت. كيف تربح من موقع getlike و الثغرة الاستراتيجيات المنتظرة تابع معي.


كيفية الربح من موقع getlike.

كما قلت لك ياصديقي أنه يمكنك الربح من موقع getlike عن طريق انجاز المهام البسيطة. مثل الاشتراك ، عمل تعليق ، اعادة النشر ، التصويت. 

والمقابل ستحصل على مال حقيقي ولكن يجب أولاً لكي تبدأ الربح أن تقوم بربط حساباتك. على موقع getlike لتبدأ بإكمال المهام لا تقلق طريقة الربط للحسابات سهلة للغاية تابع معي لمعرفة طريقة الربط.

  1. تقوم بالضغط على الثلاث شرط.
  2. ثم كويست للصرافة او  Биржа заданий.
  3. تختار انستغرام او اي حساب تريد ربطه ثم تضغط على اضف حسابك.
  4. تضع رابط حسابك وتقوم بالضغط على ربط.

ولكن هناك شروط يجب ان تكون في الحساب الذي ستقوم بربطه.

  • يكون حسابك عليه على الاقل 10 متابعين و 11 منشور على حسابك.
  • بالإضافة إلى ذلك يكون هناك صورة شخصية لحسابك.
  • هتنفذ طرق الربط دي في جميع الحسابات التي ستقوم بربطها على موقع getlike. وبعد ما تقوم بربط كل حساباتك تبدأ بعمل المهام بكل سهولة. او تقوم بتلك الثغرة التي سأقدمها لك والتي ستغنيك عن عمل المهام.

ثغرة بوت موقع getlike.

وهنا سأعطيك طريقة لعمل المهام على موقع getlike تلقائياً. و هذا يعني انه سيكون بوت لعمل تلك المهمات. و اضمن لك ياصديقي انك ستجمع 1000روبل بكل سهولة.

اتبع تلك الخطوات لتقوم بتشغيل بوت موقع getlike بطريقة صحيحة.

  1. تقوم بتحميل بوت موقع getlike في اخر المقال.
  2. قم بتثبيت البوت على هاتفك وقم بفتحه.
  3. ستقوم بالتسجيل الى حسابك على getlike وعلى حسابك على الانستغرام. الذي قمت بربطه على موقع getlike.
  4. بعد تطبيق تلك الخطوات سيبدأ البوت بالعمل لوحده.

ولكن نصيحة لا تقوم بالعمل على حسابك الاساسي على موقع getlike. و قم بتنفيذ تلك الثغرة على حساب جديد. وانصحك ايضأ بعدم استخدام حساب الانستغرام الحقيقي على البوت.


مشاكل قد تواجهك اثناء العمل على بوت getlike.

  • قد يتم حظر حسابك على انستغرام وهذا لكثرة المتابعة للأشخاص. لهذا لا تقم بإستخدام حسابك الأساسي ، وبالمناسبة لقد شرحنا مسبقاً عن طرق الربح من الانستغرام من هنا.
  • البوت قد يخطئ في بعض الوقت ولا يحسب المال ولكن هذا قليل عندما يحدث.

بس كدة دي طريقة تستطيع العمل بها ولن تقوم بعمل اي شئ فقط تقوم بتشغيل البوت وتركه يعمل من اجلك.

تعالى اقولك على طرق تقدر تزيد بها من أرباحك من موقع getlike.

  • الربح من الاحالات في موقع getlike.

وهنا هناك طرق عديدة تقدر تستخدمها لكي تدعوا الأشخاص للتسجيل من خلالك. وكل شخص تقوم بإحالته عبر رابطك سيعطيك موقع getlike.

50% من ارباح كل شخص سيسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


  • قم بعمل مدونة.

قم بعمل مدونة وعمل مقال كامل وبالتفصيل عن موقع getlike. مثلي تماماً وقم بوضع رابط الإحالة الخاص بك بداخل هذا المقال.

طريقة عمل مدونة على بلوجر.

كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو.

  • قم بعمل فيديو على اليوتيوب.

قم بعمل فيديو على اليوتيوب عن الموقع وطريقة التسجيل به وربط الحسابات. وقم بوضع رابطك في الوصف وقم بوضعه في اول تعليق ايضأ.


  • قم بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك.

قم بمشاركة رابطك في جروبات الفيس بوك المهتمة في مجال الربح من الانترنت. مع بعض من الكلام المثير لأي شخص حتى يقوم بالتسجيل في موقع getlike.


  • قم بمشاركة رابطك على السوشيال ميديا.

قم بمشاركة رابطك ايضأ على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

واذا كنت لن تعرف تعمل كل تلك الطرق اذا تابع معي تلك الاستراتيجيات التي اكثرها ربحاً.


استراتيجيات للربح من موقع getlike.

  • قم بعمل حسابات انستغرام وقم بعمل حملة لكل حساب على موقع getlike. لزيادة المتابعين وبعد ذلك تقوم بعمل خدمة لبيع تلك الحسابات.

  • قم بتقديم خدمة على مواقع الخدمات الصغيرة مثل فايفر ، خمسات ، كفيل. ببيع المتابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي ومثلا تقوم ببيع 1000 متابع مقابل 6دولارات. ويمكن ان تزيد السعر ولكن انصحك بالبدأ بسعر قليل لكي تأتي بالكثير من الطلبات. ولقد قمنا بشرح طريقة اخرى تستطيع زيادة المتابعين بها بسهولة من هنا.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن لك تقديم خدمة لزيادة اشتراكات قنوات اليوتيوب. فإنها مطلوبة كثيراً وكل هذا يمكن عمله من خلال موقع getlike.

لكي تقوم بالعمل على تلك الطرق ستحتاج الي البوت لكي يجمع لك عملات الروبل بسرعة. من اجل تنفيذ حملة للحساب الذي يريد زيادة متابعينه او اشتراكاته.

بعد ان تجلب الشخص ويكون معك عملات روبل كافية لعمل حملة. تقوم بالدخول الي حسابك والضغط على واجباتي ثم تختار الموقع الذي يريد ان يروج له.

ثم تختار مهمة الحملة سواء متابعين ، لايكات ، عمل تعليق وبعد ذلك تضع رابط حساب الشخص. ثم تختار كم مرة ستحتاج لتلك المهمة على سبيل المثال 1000متابع.

وسعر 1000 متابع للانستغرام 160 روبل ، ثم تضغط على انشاء وستبدأ الحملة بالعمل. وستطلب من الشخص انه لن يحصل على 1000 متابع مرة واحدة.

ولكن ستكون على فترات لكي يعرف انهم متابعين حقيقيين.


كيفية سحب الأرباح من موقع getlike.


شرح موقع getlike و اثبات سحب
اثبات سحب من موقع getlike على بايير



طريقة السحب بسيطة جداً من موقع getlike فقط ستقوم بالضغط على انسحاب وتتبع تلك الخطوات.

  1. تقوم بالضغط على انتاج او Вывод.
  2. تقوم بوضع المبلغ الذي تريد سحبه.
  3. تختار طريقة الدفع وهناك طريقتان وهما..بايير ، حساب بنكي. وانصحك بالسحب على بايير ولمعرفة طريقة عمل محفظة بايير من هنا فهي سهلة ولن تحتاج الى الى متطلبات لعملها.
  4. تقوم بوضع رابط محفظتك على بايير او حسابك البنكي.
  5. تقوم بالضغط على ارسال.

سيتم وصول ارباحك اليك في خلال يومين فقط ، والحد الأدنى للسحب من موقع getlike. فقط 100روبل ، واظن بعد كل تلك الطرق والاستراتيجيات. فلن تجلب 100 روبل فقط بل الاف الروبلات بسهولة.


دلوقتي بقى لو انت عاوز تحول فلوسك من روبل الى دولار او من روبل الى فودافون كاش. او غيره هتقدر تحولها من خلال الصفحة دي الشخص ده محترم جدآ وموثوق فيه تقدر تتواصل معاه.

 هتلاقي رابط الصفحة دي تحت في الادوات بجانب رابط التسجيل.


وده فيديو توضيحي بيشرح الموقع بالتفصيل وازاي تسجل فيه.




رابط التسجيل في موقع getlike.

رابط صفحة تحويل العملات.

رابط عمل محفظة بايير.

رابط تحميل البوت.


متنساش بقى تشاركنا رأيك في الكومنتات واي استفسار كلمني وهرد عليك فوراً شكرأ لك.

Reactions:

تعليقات

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع