القائمة الرئيسية

الصفحات

 من منا لا يريد ان يربح وان يكون لديه مصدر دخل بجانب عمله. سأعطيك اليوم كيفية الربح من موقع biznesgame | اربح 7$ يومياً. من المؤكد انك تريد الربح من الانترنت ولكن تعبت من كثرة المواقع الغير صادقة. وتريد موقعاً صادقاً تربح من خلاله مبالغ محترمة وتعتمد عليه. لذلك موقع اليوم سيكفي جميع متطلباتك فقط تابع معي.


الربح من الانترنت موقع biznesgame



موقع biznesgame هو عبارة عن موقع روسي تجمع منه نقاط يومياً. وتحولها الى مال في خلال ساعة واحدة فقط ، لا تقلق سأشرح لك الان بالتفصيل عن الموقع.


شرح موقع biznesgame.


لقد ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من الطرق والاستراتيجيات والتطبيقات والمواقع ايضأ. تستطيع العمل والربح من خلالها مبالغ مالية محترمة. وكل موقع او تطبيق له طرقه و استراتيجياته في طرق الربح. فمثلاً منهم من تقوم بعمل بعض المهام ، ومنهم من تجمع النقاط من خلال اللعب. و منهم من يعتمد على التعدين العملات الرقمية مثل. [ البيتكوين - اللايت كوين - الإيثيريوم - الدوج كوين - والعديد من العملات الاخرى. وفكرة موقع biznesgame تعتبر قائمة على تعدين عملة الروبل. وجمع بعض النقاط من خلال فك الكابتشا وهذا الأمر سهل جداً. فمثلاً هناك خانة لربح النقاط كل 5 دقائق. وهناك خانة اخرى لجمع النقاط كل ساعة واحدة. واخرى كل 3 ساعات ، واخرى كل 24 ساعة وكل خانة ولها عدد محدد من النقاط. فمثلاً من 10 - 100 نقطة وهكذا ، والأهم في موقع بيزنيس جيم هي خانة جمع العملات النقدية. وهذا يتم من خلال شراء بعض الشركات ، لا تقلق لن تدفع شيئاً.



فعد التسجيل من الرابط في الاسفل سيعطيك موقع بيزنيس جيم 10000نقطة. لشراء بعض الشركات لكي تجني 100 روبل يومياً. وهناك العديد من الشركات مثل [ تجارة الزهور = 100 فضة ]. [ كافية = 1000 فضة ] ، [ مخبز = 5000 فضة ] ، [ صالون حلاقة = 25000 فضة ]. [ تجارة الاحذية = 100000 فضة ] ، و كل شركة لها وقتها في جمع العملات. وكذلك المميز في موقع biznesgame هو انه يمكنك ان تستثمر به. والرائع انه إذا استثمرت في الموقع 1500 روبل سيعطيك شركة احذية مجاناً. وعند اضافه 5000 روبل ستحصل على 4 شركات احذية. واذا وضعت 10000 ستحصل على 9 شركات احذية ، وعندما تجدد 30000. روبل ستحصل على 35 متجر احذية ، رائع اليس كذلك؟.


وكذلك يوجد ميزة اليانصيب وهي عبارة عن سحب على 10 تذاكر واذا كنت في المركز الاول. ستحصل على 500 فضة ، والمركز الثاني يحصل على 250 فضة و المركز الثالث 200 فضة. لقد تحمست اليس كذلك ، حان الوقت للتسجيل في موقع biznesgame لبدأ العمل و الربح من المواقع.


كيفية التسجيل في موقع biznesgame.


التسجيل في موقع biznesgame سهل جداً فقط ستتوجه الى اخر الشرح. وستجد رابط التسجيل في الموقع ولكن اكمل معي باقي الشرح لمعرفة كيف تسجل في الموقع. بعد الذهاب للموقع من خلال رابط التسجيل ستجد الموقع كما موضح امامك.


ربح المال من الانترنت بدون عمل شئ



  • طريقة التسجيل في موقع biznesgame.

  1.  اضغط على كلمة [ Регистрация ] او باللغة العربية [ تحقق في ].
  2. عند الضغط ستجد صفحة يجب عليك ملئ جميع البيانات بالشكل الصحيح.
  3. يجب ان تضع رقم محفظتك على بايير لكي تستلم عليها ارباحك. واذا لم يكن لديك محفظة ستجد رابط كيفية عمل المحفظة في الاسفل.
  4. تخطى الكابتشا ووافق على شروط الموقع.
  5. اضغط على سجل الآن.

وهكذا يكون تم التسجيل في موقع biznesgame بسهولة. وعند الدخول للموقع سيكون 10000 نقطة يجب عليك شراء الشركات لجمع العملات. وهنا سنأتي الى موضوعنا الأهم وهو كيف تربح من موقع biznesgame.


كيفية الربح من موقع biznesgame.


كما قلت لك يا صديقي ان هناك طرق كثيرة تستطيع الربح من خلالها في موقع biznesgame. واسهلهم هي شراء الشركات وعند الشراء فقط كل ما عليك فعله هو ترك الشركات. لتجمع النقاط و انت ستأتي لها في الغد. لكي تجمع العملات يعني لن تفعل اي شئ إطلاقا سوى جمع الارباح.


نصيحة عند شراء الشركات اشتري 2 شركة مخبر و كافية وهذا على قد المبلغ. الذي سيعطيه لك الموقع عند التسجيل من الرابط الذي بالاسفل.


وهناك طرق اخرى يجب ان تهتم بها لكي تجمع نقاط لشراء شركات اخرى وتزيد من الأرباح يومياً وهما.

  • مكافأة كل 5 دقائق وهنا سيعطيك الموقع من 1 الى 5 قطع فضية. كل 5 دقائق فقط من خلال حل الكابتشا ثم اضغط على احصل على مكافأة.
  • مكافأة كل ساعة وهنا موقع biznesgame سيعطيك من 3 الى 15 قطعة فضية. كل ساعة وكذلك من خلال عمل الكابتشا والضغط على احصل على مكافأة.
  • مكافأة يومية وهذه الأكثر فضية بينهم حيث سيعطيك موقع biznesgame. من 20 الى 100 قطة فضة كل يوم.
  • اليانصيب وهنا ستدفع قليلاً من ارباحك وهو 100 فضة لكي تدخل في السحب. على القطع الفضية وكما قلت في الاعلى انه سيكون هناك 10 تذاكر وهنا 3 مراكز للربح.
  • مكافأة السحب وتلك تكون كل 3 ساعات.
  • شركة مكافأة وهنا سيعطيك موقع biznesgame شركة كل 24 ساعة. على حسب تصنيفك بمعنى إذا كان تصنيفك بين 0 الى 4999. ستحصل على متجر زهور ، واذا كان تصنيفك من ضمن 5000 ستحصل على كافية. ولو كان تصنيفك بين 30000 ستحصل على مخبز ، ولو تصنيفك ضمن 100000. سيعطيك صالون حلاقة ، ولو كان ضمن 500000 ستحصل على متجر احذية.
  • الإحالات وهو الأكثر ربحا في موقع biznesgame. وهو عندما تحيل او تشارك رابط الإحالة الخاص بك. مع الأصدقاء ستحصل على نسبة 20 % لكل شخص يقوم بتعبئة رصيده في الموقع. ومن الرائع أيضا انك ستحصل مابين 5 الى 500 قطة فضة لكل شخص. سيقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


دي كل الطرق والاستراتيجيات التي يمكن ان تربح من خلالها في موقع biznesgame. بدون اي استثمار في الموقع ، واذا كنت تريد زيادة ارباحك اسرع تابع معي.


زيادة ارباح موقع biznesgame.


اذا كنت تريد زيادة الأرباح فقم بإتباع تلك الطرق التي اجربها. انا شخصياً واعتمد عليها واجلب منها الكثير من الأرباح.

  • نشر رابط الإحالة الخاص بك في الجروبات التي تهتم لأمر الربح من الانترنت. واكيد انت تعرف الكثير من الجروبات فقط قم بعمل بوست. به كلام يحمس الأشخاص في التسجيل في الموقع من خلال رابطك.
  • عمل مدونة وكتابة مقال كما افعل انا الآن انها طريقة فعالة جداً لزيادة ارباحك.

طريقة عمل مدونة على بلوجر.

كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو.


  • عمل قناة على اليوتيوب وعمل فيديو تشرح فيه الموقع. وقم بوضع رابط الإحالة الخاص بك في الوصف انها طريقة ممتازة أيضاً أنصحك بتجربتها.
  • النشر في المنتديات انها طريقة شبيهه الى المدونة. ولكن هذه تكون بديلة إذا كنت لا تريد عمل مدونة.
  • النشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهذه ممتازة أيضاً فقط قم بنشر رابطك. في اي موقع تواصل اجتماعي مع بعض من الكلام المحمس.

كل دي طرق يمكن لك ان تستغلها لزيادة أرباحك وجلب الكثير من الاحالات. حان وقت الآن لمعرفة كيف يتم السحب في موقع biznesgame.


كيفية سحب الأرباح من موقع biznesgame.


يمكن سحب الأرباح بسهولة من الموقع فقط من خلال محفظتك على بايير. والحد الأدنى للسحب من موقع biznesgame هو 100 فضة ما يعادل 1 روبل. ويمكن تجميع 1 روبل بسهولة في خلال ساعة واحدة فقط.

لمعرفة كيف تقوم بسحب الأرباح اتبع الخطوات التاليه.

  1. توجه الى موقع biznesgame.
  2. اضغط على ينسحب.
  3. اختار المبلغ الذي تريد سحبه.
  4. قم بوضع رقم محفظتك على بايير.
  5. اضغط على سحب او تأكيد.

وكدة يكون تم السحب وهيتم السحب فوراً في نفس الوقت.


الموقع قفل يشباب.

رابط عمل محفظة بايير.

فيديو توضيحي بيشرح عن الموقع بالكامل:



متنساش بقى تشاركنا رأيك في الكومنتات واي استفسار كلمني وهرد عليك فوراً شكرأ لك.

Reactions:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. فعلا مقال محفز
    شكرا لك على هذه الإفادة

    ردحذف
  2. المقال رائع، هل يمكننا نقل ارباحنا الى موقع بايير؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يمكنك الموقع لا يسحب الا على بايير فقط + شكرا لك ❤️

      حذف
  3. اتفق معاك بس دي فكرة للمبتدئين + شكرا لك اخي ❤️

    ردحذف
  4. رائع جدااااا

    ردحذف

إرسال تعليق

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع