القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل لعبة ببجي على تابلت الثانوية بدون الخروج من المنظومة

كيفية تشغيل الالعاب على تابلت الثانوية.

 كيفية تنزيل الالعاب والتطبيقات على تابلت الثانوية العامة ، بدون الخروج من المنظومة التعليمية. تنزيل لعبة ببجي على التابلت.

لعبة ببجي موبايل هي لعبة متاحة على الانترنت internet تم صدورها في عام 2017م.

هي متاحة على الجوال وعلى اجهزة الكمبيوتر و xbox و جميع فئات ps. يمكن تحميل pubg من على جوجل بلاي من هنا.

وتم صدور اول نسخة للأجهزة ios عام 2018م ، تم تطويرها من شركة Tencent.

يمكن لك ان تقوم بالتواصل مع اصدقائك بسهولة ، أيضاً تقوم pupg بتنزيل او اطلاق موسم او او سيزون كل شهرين مع مود جديد. بالإضافة إلى ذلك اتاحت للاعبين بشحن السيزون و الرويال باس. عن طريق شحن شدات uc ببجى ، ملحوظة لقد قمنا بشرح عن شحن شدات ببجي موبايل مجانا بطريقة مضمونة.

حتى لا اطيل عليكم فلندخل في الشرح.




تشغيل لعبة ببجي على تابلت الثانوية بدون الخروج من المنظومة




كيفية تثبيت التطبيقات على تابلت الثانوية 2021.

كل ما عليك هو قراءة المقال للأخره حتى تشتغل معك الطريقة بدون اي مشاكل.

أولا ستحتاج إلى:

  1. هاتفك 
  2. ثم لعبة ببجي
  3.  أيضاً تطبيق screen stream. تطبيقscreen stream متاح على جوجل بلاي.

بعد تحميل التطبيق تقوم بفتحه سيظهر لك كما هو موضح في الصورة. كل ماعليك هو ان تقوم بنسخ الرابط الذي ظهر معك داخل التطبيق. حتى يتم تشغيل لعبة ببجي موبايل على تابلت الثانوية العامة بدون الخروج من النظام.

تشغيل لعبة ببجي على تابلت الثانوية بدون الخروج من المنظومة



كيفية فتح كل البرامج والتطبيقات على تابلت الثانوية بدون الخروج من النظام.

بعد ان قمت بنسخ الرابط تقوم بالتوجه إلى التابلت الخاص بك ، ثم نفتح المتصفح chrome. للتوضيح ستنجح معك الطريقة بدون اي مشاكل على التابلت حتى اذا لم تقم بتهكيره. وعدم خروجه من المنظومة التعليمية ، بعد ان قمت بفتح chrome. تقوم بفتح علامة تبويب جديدة ، بعد ذلك نقوم بلصق الرابط في محرك البحث جوجل.
بعد ان قمت بلصق الرابط سيظهر لك صفحة كما هو موضح في الصورة.


كيفية تشغيل  ببجي على تابلت الثانوية بدون الخروج من المنظومة




تنزيل لعبة ببجي على التابلت.

 بعد ذلك تتوجه إلى هاتفك مره اخرى نقوم بالدخول للتطبيق screen stream. و نضغط على أبدا ، في نفس السياق قم بالتوجه إلى التابلت Tablet الخاص بك.
وبالتالي سيظهر لك بث من شاشة الهاتف المحمول الخاص بك على تابلت الثانوية العامة.
بعد ذلك قم بالتوجه إلى لعبة pubg mobile ، ستلاحظ انها اشتغلت معك بطريقة صحيحة بدون اي مشاكل. وبدون الخروج من المنظومة التعليمية او النظام.


كيفية تنزيل برامج على التابلت.

هناك طريقة أيضاً لتشغيل لعبة ببجى pupg موبايل على التابلت بدون الخروج من المنظومة. وتلك الطريقة من خلال التابلت الخاص بك فقط تابع للنهاية.

اولا قم بالدخول إلى دليل الكمبيوتر المتواجد على التابلت. ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى دليل المستخدم ، ثم قم بأختيار الملحق. ثم قم بالنزول الى اسفل في نفس السياق قم بالنقر على ذلك الرابط www.samsung.com كما موضح في الصورة.


تنزيل ببجي موبايل على تابلت الثانوية بدون الخروج من النظام


ثم قم بالنزول إلى اسفل مره اخرى ثم اختار الخصوصية ، بعد ذلك ستنزل إلي اسفل. حتى بظهر لك رابطين قم بأختيار الرابط الثاني بالإضافة إلى ذلك سيظهر لك كلمة او شعار جوجل في يمين اعلى الصفحة. قم بالنقر عليها سيقوم بتوجيهك الي محرك بحث جوجل. بعد ذلك قم بنسخ ذلك الرابط www.apkonline.com .

بعد ان قمت بنسخ الرابط قم بلصقه في محرك بحث google. بعد ذلك اضغط على اول عملية بحث ، سيفتح معك واجهه الموقع. كل ماعليك ان تنزل للأسفل ثم تقوم بأختيار اي تطبيق ثم انتظر الثواني حتى يشتغل معك. ثم سيفتح لك هاتف ، المطلوب منك ان تقوم بالضغط على زر الهوم او الصفحة الرئيسية. الذي بداخل الهاتف ، بعد ذلك قم بالدخول الى جوجل بلاي وقم بتسجيل الدخول بحساب الجيميل الخاص بك. اذا لم يكن لديك حساب فلقد تكلمنا عن كيفية انشاء حساب Gamil .

بعد ان قمت بتسجيل الدخول قم بالبحث على pupg mobile ببجي موبايل. ثم قم بتحميل اللعبة بعد ان قمت بتحميلها قم بالدخول إلى لعبة ببجي. و ستشتغل معك بكل سهولة وبدون الخروج من المنظومة التعليمية. والنظام بدون اي مشاكل.

وهكذا تكون قمت ب تشغيل لعبة ببجي موبايل على تابلت الثانوية العامة. بدون الخروج من المنظومة التعليمية بطريقة مضمونة 100% | pubg mobile.


في الختام اود شكركم لقرائتكم واهتمامكم بمدونتنا.

شكرا لكم.

Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. من المؤمنين رجال
    أي من المؤمنين رجال أوفوا بعهودهم مع الله تعالى, وصبروا على البأساء والضراء وحين البأس: فمنهم من وفى بنذره، فاستشهد في سبيل الله، أو مات على الصدق والوفاء, ومنهم من
    https://minaalmominiina.blogspot.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع