القائمة الرئيسية

الصفحات

 هل تريد الربح وجني المال من الانترنت؟ اذا سأعطيك ياصديق اليوم. كيفية الربح من موقع vk target | اربح 10 دولار في 3 ساعات. تعبت من كثرة التطبيقات و المواقع النصابة؟. اذا انت في المكان الصحيح موقع احترافTech ، اذا كنت تريد العمل. و ربح المال من الانترنت سواء اذا كنت من المبتدئين او المحترفين اذا اكمل معي الشرح.


الربح من الانترنت موقع vk target



موقع vktarget هو عبارة عن موقع تقوم من خلاله إنجاز بعض من المهمات. وفي المقابل ستحصل على نسبتك او الربح بعملة الروبل لا تقلق سأشرح لك بالتفصيل الآن.


شرح موقع vk target فكتارجت.

لقد ظهر منذ بعض من السنوات بعض من العملات الرقمية المشفرة. مثل [ الروبل - البيتكوين - اللايت كوين - الايثيريوم - الدوج كوين - وغيره من العملات ]. وكل عملة لها سعر ، وربما تريد الآن او تفكر في كيف اقوم بجمع. او جني تلك العملات او من الممكن ان تكون قد سمعت عنها. وتريد طريقة لجمعهم ولكن لا تقلق سأعطيك موقع فكتارجت.

وهو موقع تستطيع من خلاله جمع عملة الروبل بكل سهولة وهذا من خلال بعض من المهمات التي ستقوم بإستكمالها. مثل [ عمل اشتراك على قناة اليوتيوب - عمل متابعة لشخص على تويتر - فولو لشخص على تيك توك - لايك على فيديو اليوتيوب ]. و غيره من المهام ،  مهمات سهلة اليس كذلك؟. فقط كل ما عليك ان تقوم بالتسجيل في موقع vk target وعمل المهام حتى تبدأ في الربح من الانترنت. لا تقلق ياصديق سأشرح لك الان طريقة التسجيل في موقع vk target. فقط ركز معايا عشان متواجهش اي مشاكل في حسابك او اي طريفة السحب.


كيفية التسجيل في موقع vk target.

وهنا لقد وصلنا الى الشئ الأساسي في الموضوع وهو التسجيل في موقع فكتارجت. الأمر سهل لا تقلق فقط ستضغط على رابط التسجيل في الموقع. [ ملحوظة ستجد رابط التسجيل في الموقع في اخر المقال ]. ولكن اكمل معي الشرح حتى تعرف كيف تسجل في الموقع.

عندما تقوم بالضغط على الرابط سيقوم بتوجيهك مباشرة الى صفحة الموقع الرئيسية. ولكن ستجد الموقع باللغة الروسية لأن الموقع اصله روسي ولكن لا تقلق. يمكن ترجمة الصفحة من خلال جوجل ترجمة او قاو قم بإتباع تلك الخطوات.


  • خطوات التسجيل في موقع vk target.

بعد الدخول لموقع vk target سيكون بهذا الشكل كما موضح في الصورة التي امامك.


اربح 100 روبل بسهولة من ذلك الموقع




كل ما عليك فعله هو الضغط على الثلاث شرط ثم ستجد بعض من الكلام. باللغة الروسية فقط كل المطلوب منك هو.

  • اضغط على ثالث كلمة والتي ستكون بهذا الشكل [ Регистрация ]. و بالعربية ستكون بهذا الشكل [ تحقق في ].
  • سيوجهك موقع vk target الى صفحة التسجيل بالموقع. فقط كل ما عليك ملئ البيانات المطلوبة بشكل صحيح يجب ملئ البيانات بالشكل التالي.
  1. البريد الالكتروني.
  2. كلمة السر.
  3. تأكيد كلمة السر.
  4. اوافق على الشروط.
  • بعد ملئ جميع البيانات ستختار طريقة العمل على الموقع اما ان تقوم بعمل المهام. لربح المال ، او انفاق الاموال على حساباتك. ولكن نحن الان نريد الربح لذلك ستختار اول واحدة.
  • ستقوم بالضغط على المربع الازرق للتسجيل في موقع vk target.

وبهذا الشكل تكون قد انتهيت من التسجيل في الموقع ولكن حتى تبدأ في جني 100 روبل روسي. يجب أولاً ان تسجل حساباتك في الموقع او ربط حساباتك لكي يأتي لك المهمات. وهذا سهل فقط قم بإتباع تلك الخطوات او او يمكن ان تشاهد الفيديو التوضيحي بالاسفل.

  1. قم بالضغط على علامة الترس او الإعدادات التي بجانب علامة الدارك مود.
  2. ستجد مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي يجب ان تقوم بربط جميع حساباتك. على تلك المواقع في كل خانة مخصصة لها. وهذا سهل فقط تقوم بالضغط على اي موقع من تلك المواقع. وستقوم بوضع حسابك او توجه الى الفيديو في الاسفل للمزيد من التفاصيل.
  3. بعد ملئ جميع المواقع سيبدأ موقع vk target بإرسال لك المهمات لكي تنجزها. ولكل مهمة ستجد بجانبها سعرها ، ولكن يجب ان تكمل المهمة بصدق وعند إكمال المطلوب بالمهمة. ستضغط على المربع الازرق الذي بجانب كل مهمة لكي يفحص الموقع استكمالك للمهمة.

انصحك بعد ان تكمل اي مهمة  وتأخذ ارباحك منها لا تقم بإلغاء المطلوب الذي كان بالمهمة مرة اخرى. حتى لا يتم حظر حسابك من موقع vk target.

كيفية الربح من موقع vk target.


ربما تظن او قلق بشأن ان يكون الموقع غير صادق ولكن ياصديقي الموقع صادق تماماً. ويدفع للجميع بالإضافة إلى ذلك انه يعمل مع شركات عالمية مثل.[ vk - يوتيوب - تويتر - تيك توك - Tumblr - تلجرام - وغيره ]. وبالإضافة الى ذلك ستجد اثباتات سحب من موقع vk target في الفيديو.

بعد عمل اي مهمة مطلوبة منك على الموقع فقط قم بالضغط على شيك او تحقق. ولو تحول الى اللون الأخضر يبقى تمت المهمة وسيتم وضع المال في حسابك. ولو تحول الى اللون الأحمر اذا لم يتم استكمال المطلوب. في المهمة فيجب أن تقوم بالمراجعة على المهمة مرة اخرى.

وهنا سننتقل إلى الفقرة المنتظرة وهي كيف تزيد مت أرباحك في الموقع.


كيفية زيادة الارباح في موقع vk target.


اذا كنت تريد كسب المزيد من عملة روبل اذا يجب ان تتبع الخطوات التالية.

  • يجب ان تقوم بتفعيل الاشعارات للموقع حتى يتم إبلاغك فور وجود مهام جديدة. لك على موقت فكتارجت ويمكن تفعيلها من خلال الجرس الذي بجانب زر الوضع الليلي.
  • قم بإنشاء عدة حسابات من خلال رابط الإحالة الخاص بك. وعمل المهام لكسب المزيد في حسابك الأساسي وفي الحساب الجديد.
  • قم بإستخدام vbn وادخل للموقع حيث ان المهمات. تأتي بكثرة لمن هم في تلك البلدان [ موسكو - بطرسبرج - روسيا ].
  • حاول ان تقوم بزيادة جودة حساباتك وهذا حيث ان الموقع يثير اهتمامه. أكثر لمن هم لديهم حسابات كبيرة و يوجد بها الكثير من الأصدقاء.
  • قم بإحالة اصدقائك في الموقع عن طريق إرسال لهم رابط الإحالة الخاص بك. او الدخول في جروبات المهتمة بالربح من الانترنت ونشر الرابط الخاص بك بتلك المواقع. ستأخذ عمولة 15% من أرباح كل شخص يسجل عبر رابطك.

كيفية سحب الأرباح من موقع vk target.


طريقة السحب من الموقع سهلة جداً هناك طرق عديدة لسحب الأرباح من خلالها. [ yoo money - web money - qiwi - adv cash - payeer - الهاتف المحمول ].

والحد الأدنى للسحب من الموقع هو 15 روبل فقط.

لكي تسحب الأرباح فقط ستقوم:

  1. اختيار طريقة الدفع المتوفرة والمناسبة لك.
  2. ستختار كمية المال الذي تريد سحبه.
  3. تقوم بوضع رقم محفظتك التي اخترتها.
  4. ستقوم بالضغط على متابعة او المربع الازرق.
  5. ستصل لك رسالة تأكيد بها كود على الجيميل الذي قمت بالتسجيل به في موقع vk target.
  6. قم بوضع الكود في المكان المناسب واضغط على تأكيد او المربع الازرق.

وكدة تكون تمت عملية السحب وستدخل في عملية المراجعة ولكن لا تقلق. ستصل ارباحك في خلال يومان فقط على محفظتك.



رابط التسجيل في موقع vk target من هنا.


فيديو توضيحي لشرح موقع vk target بالكامل وطريقة التسجيل به.






متنساش بقى تشاركني  رأيك في الكومنتات واي استفسار كلمني وهرد عليك فوراً شكرأ لك.

Reactions:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. موضوع شيق
    واتمنى لك التوفيق
    هذا التعليق لتجديد و تقوية العمل المشترك
    اتمنى ان ارى المزيد من الموضوعات

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يبرو وان شاء الله فيه مقالات احلى من الاول

      حذف

إرسال تعليق

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع