القائمة الرئيسية

الصفحات

  •  الربح من المواقع.

لقد اصبح الربح عبر المواقع امر شائع في كل الدول ،  حيث ان هناك الكثير من المواقع. يمكن لك الربح منها ولكن هناك بعض المواقع تكون غير مضمونة او كاذبة. لذلك لا تيأس سأقدم لك اليوم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. يمكن ان تعتمد عليه وهو Quora Arabic او Quora العربي. بالتأكيد انك سمعت عن موقع كيورا حيث ان موقع Quora يتيح لك ، جني المال من خلال. Quora partner program ، ارباحك تصل الى 1000 دولار شهرياً او اكثر. ثم كيفية الربح من موقع كيورا Quora.



كيفية الربح من موقع كيورا Quora



الربح من Quora.


كل ما عليك حتى تجني المال من موقع Quora ، تقوم بطرح الأسئلة على Quora. سنتعرف على كيف يتم ذلك من خلال شرح Quora. ملحوظة لتحميل تطبيق Quora Arabic من هنا.


شرح موقع Quora.


ان موقع Quora موقع متوفر ومتاح في جميع العالم ، يتم من خلاله طرح الأسئلة ويتم الإجابة من خلال الأشخاص الآخرين عبر Quora. ايضاً موقع Quora يقوم بالسماح للمستخدمين بنشر او مشاركة الأسئلة. ولكن يسمح أيضاً لأي مستخدم الإجابة على السؤال. الرائع أيضاً انه تسطيع ان تقابلك معظم الأسئلة الذي تبحث عنها. في Quora ، الشئ السلبي هو ان بعض الأجوبة تكون ينقصها بعض الجودة والشرح المبسط. وغالباً في بعض الأوقات تظهر بها القليل من الرسائل الخارجة عن اطار الموضوع. النص او السؤال ، لذلك موقع كيورا Quora  يوجد به ميزه التصويت على الأجوبة. ومن خلالها يقم المشرفين في الموقع بأختيار أفضل اجابة التي تشبه المحتوى. وتكون مفيدة له ، لكي تلبي اسئلة المستخدمين.



الربح من الانترنت بدون رأس مال.


ايرادات موقع كيورا Quora يتم تحقيقها من خلال الإعلانات في الصفحات. التي يتم طرح الأسئلة والاجابات بها ، منصه كيورا لديه الكثير من الأسئلة والاجابات ، في شبكة البيانات المخصصة به. Quora تم تضمينه من افضل نتائج البحث عن الأسئلة والأشياء التي يحتاجها المستخدمين. هذا يعني انه يوجد به كمية كبيرة من المستخدمين إلى Quora. وفي نفس السياق جني كمية هائلة من المال. يتم تحقيق في Quora حوالي 300 مليون زائر ومستخدم في الشهر. من ناحية اخرى تربح 2 مليار $ في الشهر.


شرح Quora partner program.


بأختصار Quora partner program عبارة عن برنامج يتم دعوتك او احالتك من خلال Quora فقط. يقوم من خلاله بدفع بعض المال لصديقه. حتى يقوم بطرح الأسئلة في كيورا ، للتوضيح هو عبارة عن انك تقوم بطرح سؤال. وكل إجابة نحصل على المال من خلال ذلك المستخدم الذي قام بالإجابة على سؤالك. فوز مضاعف اليس كذلك؟ ، والاهم من ذلك هو انه كيف سيتم دعوتك الى هذا البرنامج؟.


كيفية دعوة شخص ما الى شركاء Quora؟.


شركاء Quora يتم من خلال دعوة فقط لذلك يجب ان يتم دعوتك من خلال مستخدم او صديق لك. من داخل شركاء Quora ، يمكن لك بعد ان يتم دعوتك. ان تطرح اكثر من 100 سؤال  ، وكذلك الى 30 سؤال فقط من خلال تفاعل المستخدمين مع الأسئلة. ولكن لا تقلق سأخبرك ببعض الحيل والطرق عن كيف تحصل على دعوة في شركاء Quora ، تابع معنا.


لماذا شركاء Quora يتم من خلال دعوة فقط؟.


هذا لأن لو تم السماح للكل بالتسجيل فهذا سيؤدي الى الكثير والكثير من البريد العشوائي. هذا يعني انه سيكون من الصعب إدارة المحتوى وجودته في الموقع. ويؤدي الي وجود نقص في الموارد لكي يتم إدارة الموقع ونقص التصفية لكل محتوى غير هام. وغير مرغوب به والمحتوى منخفض الجودة  ، وأيضاً وجود خلل  مما يؤدي الي عرقلة الشخص. في الأسئلة وعدم الكسب بالمال  ، بالإضافة إلى ذلك يؤدي الى فقدان الزوار. واهتمام المستخدمين بالبرنامج ، لذلك تم بناء شركاء Quora على هذا المبدئ.


البلاد المتاحة في برنامج شركاء Quora.


حتى يتم تشغيل معك برنامج شركاء Quora يجب عليك ان تكن بداخل بلد من تلك البلاد وهي. اليابان ، و ألمانيا ، و ايطاليا ، و كندا ، و البرازيل ، و استراليا ، و الولايات المتحدة ، و فرنسا ، و أسبانيا ، و الممكلة المتحدة ، اندونيسيا ، الهند. تلك جميع البلاد المتوفرة لكن لا تقلق بشأن البلاد لأنك في موقع مدونتي.

انصحك بأستخدام برنامج vpn لأي بلد من تلك البلاد المتاحة. بالإضافة إلى ذلك لا تنس استخدام متصفح firefox. نصيحة استخدم اي بلد ما عدا الولايات المتحدة قم بإستخدام. البلد الذي متوفر بها حساب paypal ولا تقم بأستخدام الولايات المتحدة. لا تقم بفتح Quora أبداً من غير ان تستخدم vpn.


كيفية دعوتي في شركاء Quora.


ما الخطوات التي يجب اتباعها حتي تتم دعوتي في شركاء Quora؟.

بعض النصائح:

  • لو كانت بلدتك غير متوفرة ، اذا يجب ان تغير عنوان ip خاصتك كذلك لا تقم بتغيره للولايات المتحدة حتى تفتح Quora.
  • حاول ان تقوم بطرح بعض الأسئلة حول المواضبع الشائعة دائماً. في غضون ذلك تستغرق الدعوة شهور حتى تستلمها.
  • قم بتقديم الاجابات المجيدة والرائعة حتى تثبت انك مستثمر بداخل موقع Quora. لا تقم بأزعاج المستخدمين بالإجابات.
  • قم بإنشاء ملف شخصي بكل التفاصيل المطلوبة ، السيرة الذاتية ، البروفايل. يحب ان تستخدم vpn وتغير ip اذا لم يكن بلدتك مؤهلة.
  • كن صابراً ، لأنه يمكن تستغرق الدعوة لتلقيها بعض الشهور الى سنة. نشاطك في الموقع يقوم بمساعدتك لتلقي دعوة خلال شهر واحد.


كيفية ربح المال من شركاء Quora.


يعمل شركاء Quora من خلال ان تقم بطرح الأسئلة. يعتمد المبلغ الذي تقم بدفعه على حركة المرور التي تقم كيورا بتوليدها. ولكن ليس على الأسئلة المطروحة من خلالك بل يتم عرض اعلان الصفحة الخاصة بك ، وايضا على حركة المرور. تقم بالحصول على نسبة معينة من الأرباح ، التي تقم بتحقيقها على صفحتك لأنها صفحة شريك.

بعد ان يتم دعوتك لشركاء كيورا سيظهر رابط لوحة التحكم الخاصة بالشريك. من تلك اللوحة يمكن لك ان تطرح الاسئلة ومشاركتها ، و تقم التحقق من ايراداتك. وعلى المقترحات حول الموضوعات التي يجب ان تركز عليها.


كيفية الحصول على ارباحك من Quora.


كيف سأحصل على ارباحي من شركاء Quora؟. يمكن لك استخدام الحساب الخاص بك في باي بال. حتى تحصل على ارباحك ، اذا كنت من الولايات المتحدة يلزم ان تستخدم حساب stripe خاصتك. لذلك يجب عدم استخدام vpn الولايات المتحدة ، كذلك يمكن أيضا للبلاد المتاحة الأخرى ان تستخدم الباي بال. لتستلم ارباحك ، الحد الادنى للدفع لك في اول كل شهر 10$. تحصل على الأموال من خلال سؤال واحد لمدة سنة. وهذا من خلال حركة المرور التي تقم بالحصول عليها.


كيف اربط حساب paypal و stripe في Quora.


بعد ان تقم بالوصول الي خمس دولارات ، سيطلب منك ربط حسابك. من خلال لوحة التحكم لتلقي الارباح.


هل يمكن ان اثق في شركاء Quora؟.


انه مثل اي موقع اخر يمكن له أن ينتهي في اي لحظة. في ذلك الوقت يمكن ان تربح بشكل جيد ، اذا قمت بالحصول على حركة مرور جيدة على الأسئلة خاصتك. نصيحة لا تعتمد على هذا الى الابد اكن استخدمه كشئ ثانوي. ولا تقم بالاعتماد بشكل أساسي على رزقك من Quora. لو تلاحظ انهم يقوموا بخفض الارباح هذا يعني. ان Quora يمكن ان تنهي البرنامج او تقليل اموالك كلما زاد المستخدمين. لذلك استخدمه كمصدر ثانوي فلا تعتمد عليه دائما. لن يؤثر ذلك على حسابك في المستقبل لو كان البرنامج على وشك الانتهاء.


ده كان كل الشرح عن برنامج كيورا  وعن كيفية الربح من موقع كيورا Quora.


في الختام اود شكركم لقرائتكم واهتمامكم بمدونتنا

شكرا لكم.

Reactions:

تعليقات

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع