القائمة الرئيسية

الصفحات

 تريد مصدر دخل لك بجانب راتب عملك اذا سأعطيك اليوم كيفية الربح من موقع koto money | اربح 6$ يومياً. لا بد انك تريد زيادة دخلك يومياً ولكن لا تعرف كيف. لذلك سأعطيك ياصديق اليوم موقع تستطيع ان ان تجني منه مبالغ مالية محترمة. يومياً فقط من عمل بعض المهام السهلة جدآ فقط تابع معي.



الربح من الانترنت بسهولة للمبتدئين



موقع koto money هو عبارة عن موقع تقوم بالتسجيل به وتركه يجمع لك العملات. بكل بساطة بدون اي تدخل منك على الاطلاق. وبالإضافة إلى ذلك عمل بعض المهام السهلة للغاية لجمع نقاط اكثر لا تقلق ستعرف كل شئ الآن عن الموقع.


شرح موقع koto money.


الكثير والكثير من المواقع والتطبيقات التي ظهرت وتقدم ميزة الربح من الانترنت. فمنهم من يعتمد على عمل المهام ومنهم من يعتمد على تجميع النقاط. ومنهم من يقدم خدمات وغيره من الأفكار ، ولكن يمكن ان تكون مبتدئ. في عالم الربح من الانترنت وليس لديك الخبرة الكافية لكي تقوم بعمل تلك الاشياء. لذلك سأقدم لك موقع سهل جداً وهو موقع koto money تستطيع من خلاله جمع مبلغ محترم . فكرة الموقع تعتبر مبنية على جمع النقاط وعندما تجمع النقاط. تبدأ في تحويلها الى مال ومن الرائع في موقع koto money انه يقدم لك. طرق واستراتيجيات كثيرة لكي تجمع منها النقاط سأشرحهم لك بالتفصيل الآن.



مكافأة كل 5 دقائق وهذه تكون عبارة عن مكافأة نقاط ما بين 1 - 5 نقاط. وهناك مكافأة يعطيها لك ايضأ موقع koto money كل ساعة. و يعطيك فيها الموقع نا بين 5 - 20 قطعة فضية وبالإضافة إلى ذلك. هناك مكافأة كل 12 ساعة ويعطيك فيها الموقع من 20 قطعة الى 50 قطعة فضة. كذلك يعطيك موقع koto money مكافأة كل يوم او 24ساعة وتكون من 20 الى 100قطعة فضة. ومن المميز أيضا ان الموقع يكافئك كل يوم بشخصية هدية لك لزيادة جمع النقاط. وزيادة ارباحك بكل تأكيد والاهم من كل ذلك انه هناك شخصيات يجب شراءها. حتى تبدأ في جمع النقاط لكي تحولها الى فلوس ولو قمت بالتسجيل من الرابط. الذي بالاسفل ستحصل على مبلغ 1000 قطعة نقدية لكي تقوم بشراء بها الشخصيات. لكي تبدأ بجمع النقاط لك وكل شخصية تختلف تن الثانية. وهناك في موقع koto money  ٦ شخصيات مختلفة وهما.. [ شخصية الراكون تعطيك 7 عملات الساعة الواحدة وسعرها 100 قطعة نقدية ]. [ شخصية الخشخاش تعطيك 71 عملة في الساعة الواحدة وسعرها 1000قطعة نقدية ]. [ شخصية القط تجمع لك 360 عملة في الساعة الواحدة وسعرها 5000قطعة فضية ]. [ شخصية شرستربك يجمع لك 2000عملة في الساعة وسعره 25000قطعة فضة ]. [ شخصية قط فرس النهر يجمع لك 9000عملة في الساعة الواحدة وسعره 100000قطعة فضية ]. [ شخصية Ozzy يجمع لك 120000قطعة في الساعة الواحدة وسعره 1000000قطعة فضة ]. دي كل الشخصيات الموجودة في موقع koto money. يعتبر الموقع من مواقع الربح من النت المضمونة. حان الآن الوقت لمعرفة كيف تقوم بالتسجيل في موقع koto money تابع معي.


كيفية التسجيل في موقع koto money.


الطريقة بسيطة للغاية وهي مشابهة لطريقة موقع biznesgame. بالمناسبة هذا الموقع ممتاز جداً لقد قمت بالشرح. عنه بالتفصيل من هنا انصحك بالعمل عليه كذلك. كما قلت لك ياصديقي اذا قمت بالتسجيل عبر الرابط الذي في نهاية المقال. ستحصل على 10000نقطة يمكن ان تشتري بهم شخصيات لبدأ جمع النقاط. وتحويلها الى اموال اذا كنت تريد التسجيل في الموقع تابع الخطوات التالية.

  • طريقة التسجيل في موقع koto money.

عند الدخول للموقع ستجد موقع koto money بهذا الشكل الموضح امامك.

ربح المال من الانترنت يومياً



  1. اضغط على [ Регистрация ] او باللغة العربية [ تحقق في ].
  2. سيوجهك موقع koto money الى صفحة التسجيل في الموقع كل ما عليك. ان تقوم بملئ البيانات بالشكل الصحيح متى لا تواجه مشاكل.
  3. قم بوضع رقم محفظتك على بايير واذا كان ليس لديك محفظة ستجد طريقة عملها في اخر المقال.
  4. اضغط على على أوافق على الشروط وحل الكابتشا واضغط على سجل الآن.

وكدة تكون سجلت في موقع koto money وتم إضافة 10000 عملة في حسابك. يمكن ان تشتري بهم الشخصيات وبدأ جمع الاموال تابع معي لمعرفة كيف تربح من الموقع.


كيفية الربح من موقع koto money.


كما قلت لك يا صديقي ان هناك طرق كثيرة يمكن ان تربح من خلالها عبر موقع koto money. واشهرهم هي شراء الشخصيات فهناك 6 شخصيات في موقع koto money. ولكن انت عند التسجيل سيكون معك فقط 10000قطعة فضة. فيمكن لك ان تختار [ شخصية الراكون = 100قطعة فضة ] ، [ شخصية الخشخاش = 1000قطعة فضة ]. [ شخصية القط = 5000قطعة فضة ] هؤلاء فقط من يمكنك شراءهم. اما الباقي لا وهذا يسبب ان ليس معك عدد كافي من العملات لشراءهم. ولكن يمكن لك جمع العملات مرة أخرى بسرعة وجلبهم.



انصحك بشراء شخصيتين من شخصية القط حتى يجمع لك العملات اسرع عن الباقي.


وهنا سيكون ارباحك ارباحك الضعف وهذا بسبب ان كلما زاذت الشخصية وسعرها. كلما زادت جمعها للعملات بشكل أسرع وكما قلت لك سابقاً ان هناك طرق اخرى كذلك. يمكن ان تجمع من خلالها الفضة لشراء المزيد من الشخصيات وزيادة ارباحك وهما...


  • مكافأة كل 5 دقائق ودي سوف يعطيك موقع koto money مابين 1-5 نقاط. فقط من خلال حل الكابتشا والضغط على احصل على مكافأة.
  • مكافأة من اجلك كل ساعة واحدة من الموقع سيعطيك فيها من 5  الى 20. قطعة فضية وكذلك نفس الامر فقط من خلال حل الكابتشا.
  • سيعطيك كذلك موقع koto money مكافأة كل 12ساعة. وستحصل فيها من 20 الى 50 قطعة فضة ونفس الامر منمن خلال فك الكابتشا.
  • مكافأة يومية سيعطيها لك الموقع هدية وستكون ما بين 20 الى 100 قطعة فضة من حل الكابتشا.
  • مكافأة السحب وستحصل عليها كل 3 ساعات.
  • سيعطيك الموقع شخصية هدية من اجلك. يومياً على حسب تصنيفك في موقع koto money. ويتوقف تصنيفك على الشخصيات التي تملكها لو كان تصنيفك من 0 الى 4999. سيعطيك شخصية راكون هدية يومياً ، ولو كان تصنيفك من ضمن 5000 ستحصل على الخشخاش هدية. ولو كان تصنيفك ضمن 30000 ستحصل على شخصية القط مكافأة. ولو كان تصنيفك ضمن 100000سيعطيك شخصية شرستربك. ولو كان تصنيفك ضمن 500000 ستحصل على شخصية قط فرس النهر مجاناً.
  • اليانصيب وهي تكون عبارة عن سحب يتكون من 10 تذاكر وهناك ثلاث. مراكز ستفوز وسعر التذكرة يكون 100 فضة فقط اي ما يعادل 1 روبل.
  • الإحالة عند احالة الأشخاص ستحصل على 50 قطعة فضة. على مل شخص سيقوم بالتسجيل من رابطك. و 500 قطعة فضة لكل شخص يقوم بتعبئة رصيده بمبلغ 100روبل او اكثر.

كل دي طرق للربح من موقع koto money تقدر تستغلها وتربح من خلالها الكثير من النقاط اليومية.


كيفية زيادة ارباح موقع koto money.


لو كنت بقى عاوز تزود ارباحك تلك الاستراتيجيات انا استخدمها شخصياً لزيادة ارباحي اليومية.


  • قم بمشاركة رابط الإحالة الخاص لك بداخل المجموعات. التي مهتمة بموضوع الربح من الانترنت وهناك الكثير منها لا تقلق.
  • قم بإنشاء مدونة وكتابة مقال او تدوينة مثلي تماماً انصحك بتجربتها.
  • انشاء قناة على اليوتيوب وعمل فيدو عن الموقع وتقوم بشرحه مع رابطك في الوصف.
  • قم بالنشر بداخل المنتديات المعروفة فهناك الكثير من الأعضاء بها.
  • قم بنشر رابطك على مواقع السوشيال ميديا مع القليل من الكلام المثير للأشخاص عن الموقع.
حان الان معرفة كيف تقوم بالسحب من موقع koto money.


كيفية السحب من موقع koto money.


  1. اضغط على كلمة للسحب.
  2. قم بوضع المبلغ الذي تريد ان تسحبه.
  3. قم بكتابة رقم محفظة بايير خاصتك.
  4. اضغط على دفع النظام.

ده فيديو توضيحي بيشرح عن الموقع بالتفصيل.




رابط التسجيل في موقع koto money.

رابط عمل محفظة بايير.

صفحة تحويل العملات.



انصحك بتجربة الموقع و العمل أن فكرته بسيطة للغاية. واذا كنت تريد ان تحول من عملة لعملة قم بالتواصل مع تلك الصفحة انهم صادقون.



متنساش بقى تشاركنا رأيك في الكومنتات واي استفسار كلمني وهرد عليك فوراً شكرأ لك.

Reactions:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. انا اعمل عليه واسحب منه عادي انت مش لازم تودع فبه فلوس خليك في المجاني واديك بتسحب منه عادي

      حذف
  2. مقال ممتاز و خصوصا ادراج الفيديو التوضيحي. ارجو فعلا ان نحقق بعض الدولارات من خااله
    تيلم أخي الفاضل

    ردحذف

إرسال تعليق

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع