القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس في يوم واحد

 طبعا انت بتدور على حل مشكلة تقييد الاعلانات الخاصة في جوجل ادسنس. وتريد حلها لأن هذا هو مصدر رزقك ، لا تقلق ف انا ايضا لقد عانيت من تقييد عدد اعلانات adsense. لذلك سأقوم بحكي لك تجربتي مع المشكلة وكيف قمت بحلها في اسرع وقت. وأيضا سأشرح لك اسباب المؤدية الى تقييد الاعلانات google adsense عشان كده عاوزك تركز معايا. ويلا بينا نخش في الشرح يا صديقي. في الاول كده تعالى اقولك على شروط التي قدمتها ادسنس عن مشكلة سبب تقييد الاعلانات.


حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس في يوم واحد


اسباب مشكلة تقييد الاعلانات وكيف تبتعد عنها.

هناك العديد من الاسباب المؤدية الى تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها. 

اولا استهداف مصدر زيارات واحد.

 يعني انك بتقوم بإستهداف مصدر الزيارات من مكان واحد فقط وهذا خطأ. حيث انه يجب ان تتنوع في زيارات موقعك يعني من الاخر تخلي زيارتك متنوعة. واهمهم وشرط اساسي ان يأتي لك زيارات من محركات البحث واهمهم جوجل. و بعد ذاك تبدأ في استهداف مواقع التواصل الاجتماعي مثل. [ الفيسبوك - اليوتيوب - تويتر - وغيره ]. حتى تبتعد عن مشكلة تقييد الإعلانات على حسابك في ادسنس ، [ تم تقييد الحساب ].

الزيارات الوهمية والنقرات الغير شرعية.

ربما يكون في المدونة الخاصة بك بعض الزيارات الوهمية او نقرات غير شرعية.  تأتيك من روبوتات او اشخاص يكرهون نجاحك هذا اكيد مخالف. الى سياسة شركة ادسنس بالإضافة إلى ذلك سيؤدي الى تقييد الإعلانات او تعطيل حساب ادسنس.  لهذا يجب الحذر بشدة لذلك الأمر وهذا عن طريق ان تقوم بمراقبة الزيارات دائما. واذا وجدت اي زيارة غريبة قم بالإبلاغ عنها من خلال جوجل ادسنس من خلال الرابط الذي سأضعه في الشرح اسفل.

 وضع الكثير من الاعلانات في المدونة.

لقد نشرت ادسنس في سياستها انه لا يسمح بوضع الكثير من الإعلانات داخل المدونة. والمقالات لأنه اذا قمت بأستخدام الكثير فسيؤدي ذلك الى مشكلة تقييد اعلانات ادسنس.

استخدام شركة اعلانات بجانب ادسنس.

ممنوع مانعاً باتا بإستخدام شركات اعلانية اخرى بجانب جوجل أدسنس. وهذا مخالف تماما لسياستها لذلك لو تقوم بالتعامل مع شركة اخرى قم بإلغاءها فوراً. وهذا من خلال مسح الشفرة الاعلانية الخاصة بها من القالب.

دي كانت نصائح مقدمة من ادسنس لتفادي مشكلة تقييد الاعلانات دلوقتي. هقولك بقى على نصائح وتجربتي مع مشكلة تقييد الإعلانات ركز معايا بقى عشان هنبدأ نشتغل شوية.

حل مشكلة تقييد الاعلانات التي يتم عرضها على مدونتك.

اكيد دي بتبقى هي الرسالة الموجودة حسابك [ تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها. وللأطلاع على التفاصيل انتقل إلى " مركز السياسات. ].  وعندما تذهب الى مركز السياسات يظهر لك بأن هناك مخاوف بشأن الزيارات غير الصالحة. لا تقلق انه امر سهل جداً طبق بس انت معايا وهيتم حل المشكلة. وحاول متقعش في نفس الغلط تاني عشان ميبقاش في خطر على حساب ادسنس.

حل مشكلة تقييد الإعلانات.

  • قم بالدخول إلى بلوجر.
  • اضغط على الاعدادات من لوحة تحكم بلوجر.
  • انزل الى اسفل وقم بإغلاق ملف ads.txt.
  • بعد كده عاوزك تمسح كل شفرات ادسنس اللي انت قمت بتركيبها على المدونة. ومتخليش غير شفرة ادسنس التلقائية اللي شغالة فقط عشان يتم فك تقييد الاعلانات.
  • اخر حاجه بقى ودي اهمهم انك تقوم بمراسلة الدعم الخاص في ادسنس عن الزيارت والنقرات الغبر شرعية. وبالمناسبة لقد تحدثنا سابقاً عن طريقة منع الزيارات الوهمية من هنا. رابط الأبلاغ عن الزيارات الغير شرعية من هنا.
  • بعد ما تقوم بالدخول للموقع قم بملئ البيانات المطلوبة في النموذج. كالآتي لكي حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات بسهولة.
في اول خانة اكتب اسم ايميلك اللي على اعلانات ادسنس.


حل مشكلة تم تقييد الاعلانات لموقعك في يوم

اسف على بشاعة الصورة بس هي طلعت كده معايا فكسلت اعمل واحدة جديدة.

وبعد كده هديلك طريقة كده محدش يعرفها كتير عشان حل مشكلة تقييد عدد الاعلانات. وهي:

  • قم بالذهاب الى جوجل.
  • ابحث عن اسم المدونة الخاصة بك.
  • قم بعمل نسخ للرابط الخاص بصفحة جوجل وليس موقعك.
  • قم بالتوجه الى الفيس بوك وابحث عن جروبات تبادل زوار او لو عندك كمية من الاصدقاء. فالتطلب منهم بالدخول على موقعك من خلال الرابط الذي نسخته.
  • وكل شخص يدخل للرابط سيحوله مباشرة على بحث جوجل على المدونة خاصتك. وعندما يقوم بالدخول هكذا سيتم احتساب لك زيارة من محرك البحث جوجل وليس من facebook.

عاوزك تنفذ الطريقة دي كتير لأن زيارت محرك بحث جوجل هي العامل الرئيسي الى. حل مشكلة تقييد الإعلانات التي يتم عرضها على الموقع الخاص بك ، انصحك بتجربتها وهي عن تجربة شخصية.




دلوقتي بقى انت هتستنى فترة لحد ميتم حل مشكلة تقييد الإعلانات ويتم عرض الاعلانات مرة اخرى. وهذا لن يطيل فقط قم بتطبيق تلك الخطوات التي في الاعلى. وفي تلك الفترة قم بنشر مقالات ذات محتوى رائع وستجد بدأت الاعلانات بالظهور مرة اخرى. وبعد ان تظهر الإعلانات لا تقم فوراً بترجيع الوحدات الإعلانية انتظر فترة. حتى يختفي الشعار الذي في ادسنس وهو تم تقييد عدد الاعلانات التي يتم عرضها. اول ميختفي الشعار قم بوضع الوحدات عادي ولكن مع الحرص للخطوات والنصائح الذي قمنا بشرحها. وحاول بقى على قد متقدر متدوسش على اعلاناتك ولا تقوم بإعادة تحميل صفحة المدونة. او المقالات من الاخر كده متدخلش مدونتك عشان ادسنس. متعرفش انك بتعمل زيارات وهمية او نقرات غير شرعية.



ده كان شرح مختصر كده عن كيفية فك او حل مشكلة تقييد الاعلانات لموقعك.



متنساش بقى تشاركنا رأيك في الكومنتات تحت ولو اي مشكلة واجهتك ابعتلي وهرد عليك فوراً وشكرا لكم.
Reactions:

تعليقات

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع