القائمة الرئيسية

الصفحات

 من المؤكد انك تريد ان بكون لك مصدر دخل بجانب عملك لكي يغير حياتك الى الافضل. ويكن سهل الانجاز ومع ارباح ممتازة وتجعله شئ اساسي وتستغله في يومك وهو من خلال الربح من الانترنت. ولكن ربما قمت بتجربة بعض من الطرق التي فشلت للأسف مما ادى الى احباطك. ويأست ، لذلك في هذه التدوينة وفي موقعنا مدونتي سأقدم لك اليوم. كيفية الربح من الافلييت - affiliate marketing ، وسأثبت لك ان ارباحه ممتازة وتستطيع الاعتماد عليه. ربما تكون سمعت عنه من قبل وترى ان ان الامر صعب ومعقد ولكن هو مش كده خالص. عشان كده تعالى اعرفك كل شئ متعلق في الربح من الافلييت. ركز معايا بس وسيب الباقي عليا وهخليك تكسب من خلاله بكل سهولة.



كيفية الربح من الافلييت - affiliate marketing



ما هو مفهوم الافلييت ماركتينج.


أولا قبل ان نشرح كيف تربح من الافلييت تعالى  اقولك كده ايه هو الافلييت بسرعة. الافلييت ماركتينج هو من اشهر طرق التسويق للمنتجات في جميع الدول. عبارة عن انك تقوم بالتسويق لبعض المنتجات التي تسمح لك بالربح من خلالها. يعني عندما تقوم بالترويج لمنتج معين ويأتي عميل من خلالك ويقوم بشراء ذلك المنتج. تأخذ انت عمولتك بعدما يشتري العميل بالإضافة الى ذلك لقد حقق الكثير والكثير من الناس نجاح رائع.  وهذا من خلال الافلييت او [ التسويق بالعمولة للمبتدئين ]. 





بعد معرفنا نبذه عن مفهوم الافلييت تعالى اعرفك على مميزاته التي اتفق عليها الجميع وحبها.


مميزات الافلييت "التسويق بالعمولة".


  • ستكون حر العمل به حيث انه لا يكون له ميعاد محدد و لا مكان عشان تقوم بإنجازه. يعني من الاخر يمكن لك ان تعمل في الوقت والمكان الذي تريده.
  • كمان انت تقدر تبدأ في العمل به عبر هاتفك الخاص بك بدون ان تحتاج الكمبيوتر خاصتك.
  • ايضاً تكون انت المشرف عن العمل ولا يكون هناك شخص يفرض عليك قوانينه.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن الافلييت لا يأخذ منك ومن يومك الكثير فهو يكفي ان تخصص له ساعة او ساعتين في اليوم.
  • سهل الإنجاز فهو كل ما عليك تقوم بأخذ المنتجات التي تريد الربح منها وتقوم بمشاركتها. على مواقع التواصل الاجتماعي او موقعك او مدونتك على بلوجر.
  • تزيد أرباحك وعمولتك في كل عملية بيع تقوم ببيعها.
  • يزداد الزوار والعملاء ، إذا هذا سيزيد من ارباحك بطريقة معقولة.
  • تكتسب خبرة في مجال التسويق الالكتروني والأموال.

ودي كانت كل المميزات التي يتميز بها التسويق بالعمولة دلوقتي اكيد انت اتحمست. وبقى عندك عزيمة وتريد ان تقوم بالدخول الى عالم الافلييت ( التسويق بالعمولة).  لذلك سأعطيك بعض النصائح الأساسية التي يجب ان تقوم بوضعها في أولوياتك. اذا كنت تريد العمل في الافلييت ماركتينج affiliate marketing.


نصائح للربح من الافلييت affiliate marketing.

احترس من المواقع النصابة والكاذبة.

أولا يجب ان ان تحترس من بعض المواقع والشركات لأن في الاحيان يكون هناك بعض الشركات النصابة. والتي لا تقم بالدفع لك وتكذب عليك لذلك يجب أن تعمل لدى شركات موثوقة وصادقة. ولكن لا تقلق لقد قمت بالبحث عن بعض الشركات الصادقة التي يمكن ان تعتمد عليها وتربح من خلالها.





  • أفضل مواقع مضمونة في الربح من الافلييت للمبتدئين.

  1. موقع  click Bank.
  2. موقع CJ.
  3. موقع click Booth.
  4. موقع amazon.
  5. موقع click 2 Sell.
  6. موقع Jvzoo.


تلك مواقع موثوقة يمكن ان تجربهم بنفسك ، فقط كل ما عليك قم بإختيار الموقع. المناسب لك ومن ثم بعد ذلك قم بالبحث عنه وكيف تبدأ الربح من خلاله وفي نفس السياق قم بالبدأ في العمل به.

انتظر لم نقم بتكمله النصائح تابع معي حتى النهاية يا صديقي.

 


قم بإنشاء موقع الكتروني خاص بك.


من الاساسيات حتى تقوم بالبدأ في العمل بالافلييت وهو ان تقوم انشاء موقع افلييت. خاص بك حتى تقوم بوضع عليه المنتجات والخدمات التي قمت بالتسويق لها. وإذا كان لديك موقع مؤخراً يمكن ان تستغله وتضع عليه المنتجات وتبدأ الربح. من خلال ادسنس والمنتجات التي سوقت لها او قمت بالترويج لها على موقعك. ولكن ربما تسأل كيف اقوم بإنشاء ذلك الموقع او المدونة ولكن لا تقلق لقد شرحنا من قبل. عنه في دورة بلوجر او يمكن ان تتوجه من هنا  ، كل شئ مجاني لا تقلق.





بالإضافة إلى ذلك هناك مواقع اخرى ستقوم بالدفع لها ولكنها تبدو أكثر احترافية. مثل جودادي و هوستجاتور ويمكن كذلك ان تقوم بالدخول الى عالم الووردبريس أيضا انه يتطلب بعض. المال ولكن اذا كنت لا تستطيع الدفع لتلك الشركات يمكن أن تبدأ على بلوجر بشكل مجاني تماما.


ان تختار مجال معين حتى تعمل به.


يجب عليك حتى تبدأ في الربح من التسويق ان تقوم بإختيار مجال تحبه. وتستطيع العمل به حتى يكون عندك عزيمة وفي نفس الوقت تكون تشتغل في مجال تحبه. وتفهم فيه ولديك خبره به جيده حتى تبدأ العمل والإعلان له. ولكن كذلك انصحك بإن تقوم بالبحث عن مجالات أخرى تريد ان تعرف فيها المزيد. فلا تقوم بالتمسك بمجال واحد فقط لا ، فالتقم بالتنوع في المجالات حتى تزيد من ارباحك وخبراتك. في نفس الوقت ، ربما يكون في البداية العمل بالتسويق يكون مجهد قليلا. لهذا السبب يجب ان تختار مجالاً تحبه ولديك به خبرات. حتى لا تمل وتستسلم بسرعة وهنا تكون بداية طريق النجاح.



اختر منتجاتك وخدماتك بطريقة صحيحة.


بعد ان تقوم بإختيار التخصص الذي ستقوم بالعمل به سنكون جاهزون الى البحث عن المنتجات. الذي سنقوم بالترويج والاعلان لها عبر الموقع الذي قمت بإنشائه. ولكن يجب ان تختار المنتجات التي يبحث عنها الاشخاص ويحتاجون لها وليس اي اي منتج عشوائي. بالإضافة إلى ذلك يجب ان تروج لموقعك على مواقع التواصل الاجتماعي وهنا سأعطيك استراتيجية رائعة.


 حتى تقوم بجلب واستهداف الأشخاص الذين يهتمون ويبحثون عن تلك المنتجات وهو من خلال. الجروبات والصفحات التي تتكلم عن نفس منتجك او لهل علاقة بالمنتج الذي قمت بالترويج له. وهكذا تكون قمت بجلب اشخاص يهتمون في المنتجات خاصتك بسهولة ايضاً يمكن ان. تقوم بالترويج لموقعك من خلال جوجل ادورد  او عن طريق عمل حملة إعلانية على الفيس بوك. حتي تستهدف اشخاص اكثر واكثر لمنتجاتك وموقعك وعمل جمهور خاص بك.






قم بالتواصل مع مسوقين الافلييت.


كذلك يمكن ان تقوم بالتواصل مع مسوقين الافلييت حتى تقوم بالعمل معهم. وهذا عن طريق ان تقوم ببناء لك صمعة على الانترنت وهذا من خلال المدونة وعمل متابعين لك. وجعل الكثير من الناس يحبونك ويثقون بك وفي منتجاتك. ومن ثم تقوم بالتواصل مع مسوقين الافلييت الناجحون وتقوم بالطلب بإن يقوموا بالترويج لمنتجاتك. وتقوم انت كذلك بالترويج لمنتجاته بحيث تكون عملية ترويجية متبادلة.


الآن انت جاهز لكي تعمل في الافلييت وتبدأ في تحقيق الربح من الافلييت او التسويق بالعمولة بدون اي مشاكل.



طريقة الربح من الافلييت.


  • اولا قم بأختيار واحد من تلك المواقع التي قمت بوضعها لك في الاعلى. واذا كنت تريد البحث عن مواقع اخرى لك الحرية المهم قم بالبحث عن المواقع الصادقة.
  • بعد كده بقى قم بالتسجيل في الموقع الذي قمت بأختياره.
  • بعد الانتهاء من التسجيل قم بالبدأ في العمل عن طريق ان تقوم بإختيار المنتجات التي تريدها. ولكن انصحك ياصديق بإختيار المنتجات التي يبحث عنها الجميع بكثره. عاوزك تبقى مختلف عن الباقي بلاش تقلد حد حط التاتش بتاعك انت.
  • ثم قم بالذهاب الى بلوجر وفتح مشاركة جديدة وقم بوضع صورة المنتج. وتفاصيله وفي نفس السياق قم بالضغط على نشر.
  • وذي مقولتك بقى عاوزك تشير للمنتج الذي قمت بإختياره على مواقع التواصل الاجتماعي. وحاول على قد متقدر انت تستهدف الأشخاص الذين يهتمون. ويبحثون عن تلك المنتجات من خلال جروبات الفيسبوك. بحيث تستهدف اشخاص اكثر وتكسب ثقة العميل وتزيد من متابعيك وزيادة ارباحك.
  • بعد كده لما يجيلك عميل ويقوم بشراء المنتج سيتم وضع عمولتك في الموقع الذي تعمل به. بعد كده بقى عاوزك تختار وسيله الدفع المناسبة لك من الوسائل الموجودة في الموقع.

وبس كده انت كده هتربح من خلال الافلييت ماركتينج او التسويق بالعمولة بكل سهولة وبدون اي مشاكل نهائيا.

يلا مستني ايه قم بالتسجيل وابدأ العمل وكسب المال بكل سهولة!.

بس كده ده كان كل شئ متعلق في الافلييت وكيفية الربح من خلاله بطريقة احترافية وكيفية البدأ به.




عاوزك بقى تقولي رأيك في الكومنتات وعن اي استفسار او اي مشكلة تواجهك هرد عليك فورا وشكرا.
Reactions:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ازاى اعمل صفحه هبوط عشان اروج للمنتجات

    ردحذف
    الردود
    1. هقولك على طريقة هتستخدم فيها بلوجر.
      1- هتخش على بلوجر وتعمل مدونة.
      2-بعد متعمل المدونة هتختار اي قالب انت عاوزه من [ المظهر ].
      3- هتدوس على كلمة تخصيص وغير الشكل والصورة ذي متحب ولو مش عاوز تغير وتخليها كده مش مشكلة بردو.
      4- هتدوس على كلمة مشاركة جديدة وتجيب اسم المنتج اللي هتروجله وتحتطه في العنوان ، وبعدين هتجيب صورة المنتج وتحطها من خلال الخانة اللي معمول عليه شكل صورة.
      5- لو عاوز تكتب عن المنتج بتاعك ذي مثلا مميزات او اي تفاصيل اكتبها عادي مش مشكلة.
      6- هتجيب رابط المنتج واختار اي كلمة من المقال تاني وتعلم عليها وتدوس على تضمين او الخانة اللي معمول عليها شكل رابط. وبعدين حط الرابط ودوس على حفظ.
      7-بعد متخلص دوس على كلمة نشر وكده تكون عملت صفحة هبوط للمنتج اللي عاوز تروجله.
      8- لو محتاج تفاصيل اكتر تقدر تشوف الفيديو ده هيفيدك بردو
      https://youtu.be/0w5mRjotdlw

      حذف

إرسال تعليق

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع