القائمة الرئيسية

الصفحات

 اكيد تريد ربح المال من الانترنت وتريد ان يكون لديك مصدر رزق اخر. بجانب عملك ويكون سهل إنجازه وفي نفس السياق يكون لا يأخذ الكثير من الوقت. ولعل يكون انك لديك تجارب في الربح من الانترنت واكيد معظمها غير صادقة ولا تقوم بالدفع لك. ولكن لا تقلق لأن في هذا المقال وفي موقعنا [ مدونتي ] سأعطيك. ربح المال من الانترنت | اربح اسهل 50$ من موقع yougov



ربح المال من الانترنت | اربح اسهل 50$ من موقع yougov



موقع yougov هو عبارة عن موقع يدفع لك المال من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي. وتأخذ نقاط ، وكمان موقع يوجوف يوجد به ميزة الربح من الريفيرال او ما يسمى برابط الإحالة. وبعد ذلك تقدر تقوم بتحويل تلك النقاط إلى مال ،  ربما تظن ان الموقع غير صادق. ولكن لا تقلق لأننا دائماً نختار لك الأفضل وقبل ان نختار او نشارك معكم اي موقع نقوم بتجربة تلك المواقع جيداً.



ونتأكد من مصداقية العمل لها والدفع لك لذلك قم بقراءة المقال لأخره. وقم بتنفيذ الاستراتيجيات التي سأعطيها لك عشان تربح فعلاً من الانترنت. من غير كلام كتير يلا بينا نعرف كل حاجه عن موقع yougov. و كيف تربح من الانترنت عبر الموقع yougov earn money.


ما هو موقع yougov [ يوجوف ].


أولا قبل ان نقوم بشرح كيف تربك من موقع yougov يجب ان نعرف كيف يعمل. موقع يوجوف وما هي استراتيجاته لذلك يجب شرح yougov.


موقع يوجوف هو عبارة عن موقع لربح المال تم انشاءه عبر شركة في الامارات. ويوجد لتلك الشركة فروع في جميع أنحاء العالم ووظيفة الموقع. هو انه يقوم بتجميع بعض من الآراء من المستخدمين في بعض من المجالات. لكي يساعد في نمو مجال التسويق وبالإضافة إلى ذلك حتى يتم صناعة منتجات يريدها الناس. في جميع أنحاء العالم ، وكل ذلك عبر الاجابة على استطلاعات الرأي المقدمة للمستخدمين. بالموقع yougov survey ، بعدما عرفنا نبذه كدة عن موقع yougov.



تعالى اقولك على الطرق المقدمة من موقع يوجوف حتى تربح من خلالها.


طرق الربح من موقع yougov.


يقدم لك موقع yougov طريقتان حتى تربح من خلاله.

  • عبر الإجابة على الاستطلاعات في موقع yougov.


فقط يقوم موقع yougov بطرح لك بعض الاستطلاعات ويختلف استطلاع عن الآخر. وتلك الاستطلاعات هي تابعة لشركات وتقوم تلك الشركات بالدفع لموقع يوجوف. لكي يعرضها على المستخدمين لكي يقوموا بملئ تلك الاستبيانات ، وعندما تدفع تلك الشركات لموقع yougov. يقوم بتقسيمها معك المهم فل كل ذلك الأمر انه عندما تقوم بالإجابة على تلك الاستطلاعات.



تربح بعض من النقاط وتختلف النقاط من استطلاع الى اخر. على سبيل المثال يمكن ان يكون هناك استطلاع رأي يعطيك 400 نقطة واستطلاع اخر يعطيك 200 نقطة. وغيره يعطيك 50 نقطة ، وعندما تقوم بتجميع 5000 نقطة yougov 5000 points. يمكن لك تحويل تلك النقاط الى مال ، ولكن لا تقلق فإن جميع الاستطلاعات سهلة للغاية. وانصحك بالإجابة على كل الأسئلة بطريقة صحيحة وليس عشوائي. حتى لا يتم حظرك وبالتالي لن يدفع لك موقع yougov وستخسر جميع نقاطك.



  • الربح من خلال الإحالة yougov.


والطريقة الثانية التي يعطيها لك الموقع وهي عبر رابط إحالة خاص بك. تقوم بدعوة الأصدقاء لكي يقوموا بالتسجيل في موقع يوجوف عبر الرابط الخاص بك. وفي كل تسجيلة يقوم بتسجيلها الأشخاص ويقوموا بإكمال 6 استطلاعات رأي في موقع yougov. يعطيك الموقع 200 نقطة من خلال ذلك الشخص الذي سجل من خلالك.



ولكن ملحوظة لن يقوم الموقع بالدفع لك إذا قمت بتحقيق 5000 نقطة فقط من دعوة الأشخاص. ولم تقوم انت أيضاً بالإجابة على الاستطلاعات التي يقترحها  عليك موقع yougov. وهذا لأن كما ذكرت لك في الأعلى ان هناك شركات تدفع المال مقابل الإجابة على تلك الاستطلاعات. لذلك يجب ان تعمل بجد حتى تستحق تلك الأموال ، والاستطلاع لا يأخذ من وقتك الكثير.

الأن بعدما عرفنا طرق الربح من يوجوف دلوقتي تعالى أعرفك كيف تقوم بسحب أرباحك من الموقع بسهولة.


كيف تسحب ارباحك من موقع yougov.


بعدما تقوم بتجميع 5000 نقطة سيتم فتح لك خانة 50$ باللون الاحمر. ويمكن لك ان تقوم بتحويل تلك النقاط الى اموال. وبعد ذلك يمكن سحب تلك الاموال عبر western union فقط قم بالنقر على خانة 50$. وقم بملئ جميع البيانات بطريقة صحيحة احترس من اي خطأ تجنباً لعدم وقوع اي خطأ اثناء استلام الأرباح. وقم بكتابة اسمك الكامل بالإنجليزي وبعد ملئ البيانات سيقوم الموقع بإعطاءك كود. لكي تقوم بسحب تلك الاموال عبر اي فرع خاص بويسترن يونيون. وملحوظة يجب ان يكون عمرك يزيد عن 18 سنة حتى تقوم بالحصول على المال.



واذا كنت اصغر يمكن ان تستعمل معلومات اي فرد من عائلتك. و لكن ستنتظر بعض الوقت حتى تصل ارباحك. اكيد انت تعرف السبب وهذا لأنك تتعامل مع شركة فالأمر ليس سهل عليهم. دلوقتي كده احنا عرفنا كل حاجه عن موقع yougov وكيف تربح منه. دلوقتي وقت التسجيل في الموقع وبدء العمل به.


كيفية التسجيل في موقع يوجوف.


  • حتى تقوم بالتسجيل في موقع yougov للربح منه عبر الإجابة على الاستبيانات. فقط كل ماعليك فعله هو التوجه الى موقع yougov من هنا.

موقع yougov من هنا.

  • ستظهر لك صفحة التسجيل في موقع yougov بعدما للرابط وفي تلك اللحظة. لديك حرية الاختيار في التسجيل عبر [ Gmail - facebook ]. ولكن انصحك بالتسجيل عبر gmail وهذا حتى تستلم رسالة على الجيميل. الذي قمت بالتسجيل به بالأسطلاعات عندما يطرحها عليك موقع yougov. وكذلك اذا سجت بالفيسبوك ستواجه مشكلة عندما تحاول استلام ارباحك. لذلك قم بالتسجيل من خلال gmail افضل لك.
  • بعد انشاء الحساب الخاص بك على موقع يوجوف سيطلب منك الموقع. تفعيل حسابك وهذا من خلال رسالة سيرسلها لك الموقع. على الجيميل الذي قمت بإنشاء الحساب به فقط كل ما عليك قم بالتوجه إلى جيميل. وقم بالضغط على رسالة التفعيل وسيتم تفعيل حسابك والبدء في جمع النقاط من الاستطلاعات للربح.

تحذير لا تقم بإنشاء اي حسابات اخرى لكي تكسب النقاط. عبرها وهذا لأن موقع يوجوف سيعرف وسيؤدي الى قفل حسابك.


الحصول على الاستطلاعات من موقع yougov.


ستحصل على اي استطلاعات يطرحه عليك موقع يوجوف من خلال الجيميل. الذي قمت بالتسجيل من خلاله فقط قم بالدخول الى الجيميل كل فترة. حتى تنجز الاستطلاعات لتحصل على نقاطك واظن انه يرسل موقع yougov استطلاعان رأي أسبوعياً. ولكن لو قمنا بالإعتماد على الاستطلاعات فقط سنقوم بتجميع 5000 نقطة. بعد سنين لذلك سنعتمد على دعوة الأصدقاء لكي يقوموا بالتسجيل في موقع yougov.


 من خلال الرابط المخصص بك ، ربما تريد ان تحصل على الكثير من النقاط. ولكن ربما تريد ان تستهدف اشخاص اكثر لذلك سأعطيك استراتيجيات مجربة شخصيا. لن تربح من خلالها فقط 50$ لا بل ستكسب ألاف الدولارات. ولكن اكيد ده سيتم حسب طريقة اتقانك وأسلوبك في التعبير لتلك الاستراتيجيات.


طرق لتحقيق 1000$ من موقع yougov.


  • المشاركة في المنتديات.

الاستراتيجية الاولي يمكن ان تقوم بالبحث عن اكبر المنتديات وتقوم بالتسجيل. بها وتقوم بكتابة مقالة متوافقة مع شروط السيو وبعد ذلك قم بنشرها في المنتدى. وسيأتي لك الكثير من الأشخاص الذين سيقوموا بالتسجيل في موقع yougov. من خلال رابطك الذي قمت بوضعه داخل المقالات الذي قمت بكتابتها في المنتديات.


ولكن ملحوظة يجب كتابة في كل منتدى مقال مختلف عن المقال الاخر الذي كتبته في المنتدى. الاخر حتى يتم قبول ذلك المقال في المتدى.


كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو.


  • جلب الاشخاص من اليوتيوب.


ربما يدور في افكارك الان انني سأقول لك قم بعمل فيديو وقناة. ولكن لا ليس كذلك فقط قم بالبحث عن الفيديوهات التي تتكلم عن موقع yougov. وقم برفعها على القناة الخاصة بك وفي نفس السياق قم بوضع. رابط الإحالة الخاص بك في الوصف ، ولمن يمكن كذلك ان تقوم بعمل فيديوهات خاصة بك ومن صناعتك وتقوم برفعها ووضع الرابط ايضأ.


  • مشاركة رابط الإحالة على موقعك.


اذا كان لديك او تملك مدونة او موقع فقط قم بعمل مقال تتكلم عن الموقع. مثلي تماماً مع مراعاة شروط السيو حتى تتصدر في أوائل نتائج البحث.


كيفية انشاء مدونة على بلوجر.


تسريع الربح من yougov.


  • قم بنسخ رابط الإحالة الخاص بك في موقع yougov.
  • قم بتحميل كود تسريع الربح من هنا.
  • قم بوضع رابط الإحالة الخاص بك في المكان المحدد.
  • قم بمشاركة الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظيفة تلك المهمة هو انه ذلك الرابط به دعوتك مع صورة. بها احصائياتي على موقع يوجوف حتى تقوم بإقناع الاشخاص للانضمام.


تحميل تطبيق yougov لسهولة الاستخدام.

كذلك يمكن لك تحميل تطبيق يوجوف للهاتف المحمول حتى يسهل عليك الامر. وكذلك هو سلس وسهل الاستخدام عن الموقع بكثير.  التطبيق متوفر على جوجل بلاي واب ستور يمكن تحميله من هنا.


تحميل تطبيق yougov app للهاتف من هنا.


بس كده ده كان كل شيء عن موقع yougov الموقع الذي به ميزة الربح من الانترنت بدون رأس مال. وكيف تبدأ في العمل به والربح من خلاله بكل سهولة.





متنساش بقى تشاركنا رأيك في الكومنتات واي مشكلة تواجهك كلمني وهرد عليك فوراً شكرأ لكم.

Reactions:

تعليقات

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع