القائمة الرئيسية

الصفحات

 افضل المواقع للتأكد من حصرية المقالات.


هناك الكثير من الاشخاص يقوموا بالتعب في كتابة المقال ، حيث انه يصل معهم كتابة المقال الي يوم كامل. او اكثر فبعض الأحيان قد يخطأون ويقوموا بكتابة نص مكرر تم كتابته سابقآ. من قبل الأشخاص لذلك لا بد التأكد من حصرية المقال. لذلك سنقوم اليوم ببشرح في هذا المقال ، شئ هام جداً لكل من يمتلك موقع او مدونة وهو. افضل 4 مواقع للتأكد من حصرية المقالات ، تابعوا معنا.



افضل 4 مواقع التأكد من حصرية المقالات.



كيفية معرفة المقال حصري.


لو كنت تملك موقع وتقوم بالربح منه او اذا كنت مبتدئ في هذا المجال ، فهناك بعض الأشياء يجب ان تعرفها وتهتم بها. وتقوم بوضعها في اولاوياتك ، لكي تتقدم وترتفع في هذا المجال. حتى تلاقي نتيجة تعبك هذا ومن اهم تلك الاشياء هي ، حصرية المقالات.



لا بد انك اول مره تقوم بالسماع عن هذا الشئ الهام او ربما سمعت عنه. وتقوم بالبحث عن شرح مبسط ، حيث يجب ان تحترس اثناء كتابتك للمواضيع. يجب ان تكون جميع مواضيعك او مقالاتك تكون حصرية بدون اي سرقة ، او نسخ من مقال اخر.



ربما الآن تقوم بالتفكير او السؤال عن كيف اعرف اذا كان مقالي حصري ، ام منسوخ. واذا كان منسوخ كيف يمكنني ان اصلح الامر. ولكن يجب ان تحترس لأن هناك بعض المواقع التي تقوم بأعطاؤك نتائج غير دقيقة. او غير صحيحة ، لكن لا تقلق فنحن نعطيك دائما الأفضل في مدونتي. لهذا السبب سنعطيك افضل المواقع لفحص المحتوى المنسوخ ( مدقق الانتحال ).




افضل مواقع فحص المحتوى المكرر.


سنعطيك اليوم وفي هذه المقالة افضل 4 مواقع للتأكد من حصرية المقالات. يمكن لك ان تعتمد عليهم في جميع مقالاتك.


  • موقع Dubli checker.


يعتبر موقع Dubli checker افضل موقع لمعرفة المحتوى المنسوخ. التي يمكن لك ان تعتمد عليها ، لكي تتأكد من المحتوى المنسوخ و المكرر. للمواضيع الخاصة بمدونتك ، ومن اهم مميزات الموقع. يقوم بالسماح لك بأن تقوم بفحص مقالات كثيره تتكون من 1000 كلمة. ولكن لا يمكن ان تقوم بفحص مقال اكثر من الف كلمة. يجب ان تقوم بترقية حسابك حتى يتيح لك تلك الميزة.




طريقة الاستخدام:   كل ماعليك ان تقوم بنسخ رابط المقال الذي تريد فحصه ، او تنسخ موضوع المقال من المدونة خاصتك. وفي نفس السياق تقوم بالتوجه الى الموقع ثم تقم بلصق الرابط. بداخل المربع المخصص لكل منهما ، بعد ذلك تقوم بالنقر على check plagiarism.




والباقي سيكون على الموقع سيقوم بفحص المحتوى التي قمت بوضعه. وكل ما عليك ان تنتظر حتى يقوم بإنهاء الفحص بعد ذلك سيظهر لك النتائج. بالتفصيل ، و سيعطيك الكلمات المكررة التي يجب ان تقم بتبديلها بكلمات غيرها.




  • موقع Small Seo Tools.


ان موقع Small Seo Tools يعتبر من المواقع الأكثر استخداماً لمصداقيته. في الكشف على المقالات المكررة و المنسوخة ، لو كنت تفكر في استخدام هذا الموقع. فأنصحك بإستخدامه ويمكن لك التوجه إليه من هنا.




طريقة الاستخدام:   نفس الطريقة التي تم توضيحها في الموقع الأعلى. كل ما عليك تقوم بوضع المقال المراد الكشف عنه. حتى تقم بالتأكيد من حصريته ثم تجتاز الكابتشا.




في نفس السياق تقم بالنقر على Check وسيقوم الموقع بالتأكيد من اذا كان المقال حصري. او به بعد الكلمات التي يجب إصلاحها ، وسيظهر لك الكلمات المراد تصلحيها لكي تصلحها.



  • موقع copy scape.


الموقع الثالث هو copy scape يعتبر هذا الموقع ممتاز جداً لفحص المواضيع.



طريقة الاستخدام:   نفس الطريقة أيضاً الذي ذكرناها ، وأيضاً يمكن ان تضع رابط المقال الذي تريد فحصه. او تقوم بلصق محتوي المقال في الخانة المخصصة له. ولكن للأسف فإن هذا الموقع مدفوع ، ولكن أيضاً يسمح لك بالفحص للمقالات بشكل مجاني. ولكن الحد الأدنى للفحص اليومي خمس مقالات فقط.



  • موقع Gramarly.


موقع Gramarly له استخدامات كثيره فهو متاح على جوجل بلاي. بالإضافة إلى ذلك يمكن الكشف عن المقالات أيضاً فهو تطبيق وموقع ممتاز. ايضاً يمكن لك ان تعتمد عليه  في عملك كذلك.



طريقة الاستخدام:   نفس الطريقة أيضاً تقوم بنسخ المقال وتضعه في الخانة المخصصة له. وتقوم بعمل فحص وتقوم بالانتظار حتى يظهر لك النتائج.



هل هناك فرق بين المواقع المجانية والمواقع المدفوعة؟.


في الواقع ليس هناك اي فرق إطلاقا من ناحية الفحص والتقارير التي يعطيها لك المواقع. سواء اذا كان مجاني أو مدفوع ، ولكن الفرق الوحيد بينهم. في الموقع المدفوع يقوم بفتح لك ميزة فحص المقالات الأكثر من الف كلمة. هذا هو الفرق الوحيد ، ولكن لا تقلق من ناحية الفحص والنتائج الإثنان لا فرق بينهما.



دي كانت افضل 4 مواقع للتأكد من حصرية المقالات سواء اذا كانت مكررة او حصرية عن تجربة شخصية.



في الختام اود شكركم لقرائتكم واهتمامكم بمدونتنا

شكراً لكم.

Reactions:

تعليقات

تابعنا من هنا
 

التنقل السريع